تفتيح وشم الحواجب: الطرق والتوصيات

كيف تفتيح وشم الحواجب في المنزل - السؤال ليس مجردة. الكثير من الشابات لا يدركن النتيجة جيدًا ، وبعد أن رأينهن بشكل مباشر تحقيق رغباتهن ، اتضح أنه محبط.

ومع ذلك ، فإن إزالة المكياج الدائم أصعب بكثير من تطبيقه.

وشم الحواجب

يتم اللجوء إلى هذا الحل في العديد من الحالات: إذا كان شكل قوس الحواجب غير محبب بشكل قاطع ، فلا يمكن تصحيحه بطريقة أخرى ، إذا كان ظل الشعر خفيفًا للغاية ، إذا كان الشعر متناثرًا ، أو حتى مع وجود بقع صلعاء ، وهلم جرا. الوشم - تطبيق رسم كفاف يقلد قوس الحاجب يسمح لك بحل كل هذه المشاكل ، لكن هذا الحل له سعره.

يستخدم صالون التجميل 3 تقنيات أساسية.

  • طريقة الشعر - تتم إزالة الشعر الخاص في هذه الحالة ، وفي مكان الحاجب ، يقوم الوشم الرئيسي بصور صورته. يتم تطبيق السكتات الدماغية الأكثر دقة ، مع مراعاة الاتجاه الصحيح والطبيعي لنمو الشعر. مثل هذا التقليد يبدو على الأرجح ، ولكن على مسافة معينة.

هناك نوعان فرعيان من الإجراءات. تفترض التقنية الأوروبية حتى الشعر من نفس الطول والسمك الموجود في اتجاه واحد. تتيح لك التقنية الشرقية "رسم" السكتات الدماغية بأطوال وسمك مختلفة ، بحيث يبدو قوس الحاجب أكثر واقعية.

من الصعب للغاية إزالة رسم تم صنعه بواسطة طريقة الشعر: حيث ترسم السكتات الدماغية بشكل هش ومشرق قدر الإمكان. وفقًا لذلك ، يكون الطلاء عميقًا للغاية تحت الجلد ، لذا فإن معظم الطرق الميكانيكية هنا عاجزة.

  • إطلاق النار - تظل الشعيرات في مكانها ، ولكن يتم ضبط الشكل الكلي لطول الحواجب وطولهما وفقًا للنتيجة المتوقعة. ثم يتم تطبيق الرسم - جزئيا في شكل السكتة الدماغية. مظللة جزئيًا لإنشاء خلفية عامة. بشكل عام ، فإن النتيجة تشبه الحاجب الملون.

إزالة الوشم هي أيضا ليست سهلة. البرق هو هدف أكثر قابلية للتحقيق.

  • تقنية الظل - تنطوي فقط على الريش. وبالتالي ، ليس الشكل الذي يغير لون قوس الحاجب إلى حد كبير ويجعله أكثر سمكا بصريًا. هذه هي الطريقة اللطيفة للوشم ، وأسهل طريقة لإزالته.

توصيات

إذا كان مظهر ولون الحواجب بعد زيارة الصالون لا يعجبك بشكل قاطع ، فعليك ألا تلجأ على الفور إلى أساليب جذرية. إذا كان ذلك فقط لأن الجلد بعد الوشم السابق لم يعد إلى طبيعته ، مما يعني أنه سيتم النظر إلى أي إجراء في هذا المجال بشكل سلبي للغاية.

  • حتى تتشكل القشرة وتنزل ، لا توجد إمكانية للحكم على شكل الحاجب ؛
  • أي صبغة طازجة تبدو مشرقة بشكل غير طبيعي - هذا طبيعي. تحصل على ظلها في وقت لا يتجاوز 3-4 أسابيع ؛
  • الاستنتاج النهائي حول ظهور الحواجب يمكن الحصول عليه فقط 2-3 أشهر بعد التصحيح.

في أي حال ، لا يمكن اتخاذ القرار إلا بعد تعافي الجلد بالكامل.

لماذا سطع الوشم؟

جعل وشم الحواجب أخف وزنا في العديد من الحالات.

  • إذا كان العمل يتم بشكل سيء ، وهذا يحدث ، كقاعدة عامة ، ليست هناك حاجة للانتظار لمدة شهر في مثل هذه الحالات: السكتات الدماغية غير الواضحة تشير إلى إدخال غير صحيح للطلاء. عند الوشم ، تظل الصبغة تحت الجلد في نوع من الكبسولة ، بفضل الرسم يحافظ على الوضوح. إذا فقدت السكتات الدماغية وضوحها على الفور ، فهذا يعني أن الطلاء لم يشكل كبسولة.
  • إذا كان اللون بعد شهر لا يزال مظلما للغاية. البرق في هذه الحالة سوف يحل المشكلة تمامًا.
  • إذا لم يعد الشكل ولون قوس الحاجب مثل: انحناء الموضة ، فإن اللون لا يطابق الشعر المطلي حديثًا وما إلى ذلك.

قبل اتخاذ قرار ، تحتاج إلى فهم واضح: ما إذا كنت بحاجة إلى إزالة ماكياج دائم أو مجرد تخفيفه. الأول في المنزل مستحيل للغاية. طرق الأجهزة الخاصة فقط هي التي يمكنها التخلص من وشم الحواجب بدون أي أثر. تخفيف الرسم يمكن أن يكون في المنزل.

طرق التوضيح

لا يمكن البرق في المنزل إلا على مبدأ واحد: إزالة الطبقة العليا من الجلد من أجل تقليل كثافة تلطيخ تدريجياً. يمكن تقديم تقنيات أخرى في الصالون ، حتى قبل إدخال لون جسم الصبغة.

قبل اتخاذ أي إجراء ، يجب عليك تقييم مزايا وعيوب هذا الحل.

لا شك أن الإجراء المنزلي يستحق الحد الأدنى: في الواقع ، هذه هي تكلفة المساعد نفسه - بيروكسيد الهيدروجين ، على سبيل المثال. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك البدء في رسم نمط فورًا تقريبًا بعد اختفاء القشرة تلتئم. لسوء الحظ ، العلاجات المنزلية لها عيوب أكثر.

  • أولا ، يمكنك فقط تخفيف الوشم ، لإحضار الصورة تماما غير ممكن.
  • ثانياً ، يمكن أن يتغير لون الصباغ بطرق غير متوقعة.
  • ثالثًا ، هناك احتمال كبير للحروق أو إصابة ميكانيكية بالجلد. هذا هو ، بدلاً من النمط المرسوم ، يمكنك الحصول على التهاب في الحواجب ، والذي يشفي بشدة وطويلة.

إذا تم اتخاذ القرار ، فسيظل اختيار الطريقة المناسبة فقط.

نصائح لمساعدتك على التخلص من وشم الحواجب بنفسك:

بيروكسيد الهيدروجين

بيروكسيد الهيدروجين عامل مؤكسد قوي ويمكن أن يدمر تقريبا أي صبغة ملونة. هذا يعتمد على استخدامه في الإجراءات المنزلية والتجميلية لتفتيح الشعر.

يتم استخدام محلول 3 ٪ ، لا أكثر ، وإلا فإن خطر التعرض للحرق كبير. التكنولوجيا بسيطة: يتم ترطيب مسحة القطن بكثرة باستخدام البيروكسيد ومعالجتها بالحواجب. يوصى بتشحيم الجلد المحيط بكريم دهني أو جيلي للبترول للحماية من تأثير العامل.

يتم تنفيذ الإضاءة 4-5 مرات في شهر ونصف. بعد العلاج ، يجب أن يكون الجلد ملتهبًا ، ويظهر التقشير والقشرة في مكان النموذج. لا يمكن إزالة القشرة أو نقعها ، تحتاج إلى الانتظار حتى يشفى الجلد من تلقاء نفسه. ثم تتكرر المعالجة.

  • في أي حال من الأحوال ، يجب خلط المادة مع عوامل مؤكسدة قوية أخرى مثل برمنجنات البوتاسيوم أو صبغة الكلدين. في هذه الحالة ، يتم ضمان الاحتراق والحرق الكيميائي. يشفي بشدة ، وغالبًا ما تبقى الندبات على الجلد ؛
  • الأمر نفسه ينطبق على محلول ذو تركيز أعلى - الحروق الشديدة ممكنة ؛
  • بينما تلتئم القشرة ، من المستحيل معالجة الجلد.

يستغرق البرق مدة شهر على الأقل ، حيث يتعين على السيدات الشابات التعامل مع بشرة الوجه الملتهبة والشفائية. تعتمد النتيجة على نوع الجلد - يضيء الزيت بشكل أفضل وأسرع وعلى التقنية المستخدمة. يتم عرض وشم ​​الظل بالكامل تقريبا ، والشعر يتحول فقط شاحب.

هناك طريقة أخرى لاستخدام بيروكسيد. يتم حقن المحلول ، وحده أو المخلوط مع الحليب ، مع حقنة في جلد الحاجبين ، في محاولة للوصول إلى مكان حقن الطلاء. لا يمكن إجراء هذا الإجراء إلا على شخص لديه أقل المهارات الطبية على الأقل. وفي هذه الحالة ، تكون النتيجة محفوفة بمضاعفات مختلفة.

في الأساس ، ينبغي أن يؤدي إدخال سائل تبييض إلى تحييد الطلاء. ولكن لهذا تحتاج إلى دقة الإدخال نفسها كما في الوشم أو اللمس. من المستحيل أن تفعل ذلك بنفسك. بالإضافة إلى ذلك ، على عكس الصبغة الملونة للجسم المستخدمة في تسد الوشم في صالون ، يؤدي البيروكسيد إلى تهيج وإلتهابات وحروق.

استخدام اليود

في حد ذاته ، فإن المادة لا تلطيخ الوشم. ومع ذلك ، فإن محلول ضعيف من اليود يهيج الجلد بما يكفي لإلتهابه. أثناء الالتهاب ، تموت الطبقة العليا من الجلد بشكل أسرع وتجدد نفسها ، "تدفع" طبقة البشرة تدريجياً بالطلاء.

تطبق في المنزل الحل 5 ٪. التكنولوجيا على النحو التالي: ثلاث مرات في اليوم ، بلل قطعة قطن بمحلول اليود وفرك الوشم. بسرعة كبيرة تتشكل قشرة رقيقة على الجلد. من المستحيل إزالته أو خدشه ، لكن من الضروري ترطيبه بكريم مع تأثير الشفاء. يوصي الأطباء "المنقذ" أو "بيبانتن".

كرر الإجراء لمدة 3 أسابيع على الأقل. في حالة ظهور ichor أو جرح رطب ، يتم تجفيفه عن طريق العلاج باستخدام المكورات العقدية.

  • اليود على الحواجب الموشمة غير مرئي عمليا ، والتأثير الالتهابي الذي تسببه أضعف بكثير ، لذلك لا يؤثر البرق على المظهر بشكل جذري ؛
  • اليود هو مطهر ، بحيث لا تقلق بشأن دخول عدوى الجرح ؛
  • طريقة فعالة جدا. في حالة الوشم أو التظليل ، فإنه يضمن إزالة 80 ٪ من الصورة.
  • البرق يستغرق ما لا يقل عن شهر.
  • إذا تم حقن الطلاء بعمق - أكثر من 4 مم ، فإن اليود عاجز. في هذه الحالة ، سيكون من الممكن التخلص من أحلك المناطق فقط ؛
  • مع التعصب الفردي لليود لأداء التوضيح أمر مستحيل.

برمنجنات البوتاسيوم

في الحياة اليومية ، غالبًا ما يسمى محلول مادة ما برمنجنات البوتاسيوم. مبدأ عملها هو نفسه: تهيج الجلد من أجل تحفيز الموت من الطبقة العليا ونمو خلايا جديدة. سيتطلب الإجراء المنزلي حلاً ضعيفًا جدًا - وردي فاتح.

تمسح منطقة الحاجب بقطعة قطن مغموسة في سائل على الأقل 5-6 مرات في اليوم. تستمر الدورة 1-1.5 أشهر. مع تهيج شديد ، قد تظهر قشرة. في هذه الحالة ، تحتاج إلى الانتظار حتى تلتئم القشرة وتواصل المعالجة باستخدام برمنجنات البوتاسيوم مرة أخرى.

حك

هذه الطريقة مناسبة فقط في الحالات التي يتم فيها تقديم الطلاء بطريقة ضحلة. في الواقع ، هذا هو إزالة ميكانيكية بحتة للبشرة ، مع ذلك ، يستخدم مكونًا أكثر فعالية - ملح مدعم باليود أو ملح البحر بتركيزات عالية.

تحضير الخليط على النحو التالي: حل 2 ملاعق كبيرة من الملح في 2 ملاعق كبيرة من الماء المغلي. في محلول قوي ، قم بترطيب الإسفنج أو الإسفنج - غير ناعم ، كما لو كان يفرك بحركة دائرية في حاجبيه. من المستحيل بذل الجهود ، يجب أن تكون الحركات سلسة ودقيقة.

  • قبل منطقة الجلد الشحوم - الصابون العادي.
  • لا يتم تطبيق الحل ببساطة على الرسم ، ولكن يفرك لمدة 20 دقيقة على الأقل ؛
  • من الضروري ضغط الاسفنجة قبل تطبيقها والتأكد من عدم وصول المياه المالحة إلى العين - مثل هذا التركيز يسبب تهيجًا شديدًا ؛
  • بعد فرك ، يجب أن يجف الحل ؛
  • تأكد من أن تغسل بغزارة بالماء الدافئ.

لمنع تهيج مفرط بعد التنظيف ، يتم تطبيق مرطب على الحواجب.

استخدام محلول ملحي هو الإجراء الأكثر حميدة ، وبالتالي يستغرق وقتًا أطول بكثير - سوف يستغرق الأمر 2-3 أشهر لإحضار وشم الظل.

كيف تفتيح وشم الحواجب والعينين في المنزل ، وكقاعدة عامة ، يهتمون بالفتيات اللائي تلقين تجربة سلبية في صالون التجميل. للأسف ، لا يوجد أحد محصن ضد الأخطاء. ومع ذلك ، فإن إجراءات الإضاءة المنزلية تستغرق الكثير من الوقت ، ولا يضمن أي منها نتائج 100 ٪.

شاهد الفيديو: الياس تابيلو - تقنية الميكرو بليدنج Microblading لتكثيف الحواجب بشكل طبيعي - جمال (شهر اكتوبر 2019).

Loading...