يعني لإزالة القشور الدهنية في الرضع + 5 نصائح الوقاية

في الأيام الأولى والأسابيع وحتى شهور بعد ولادة الطفل ، يشعر الأهل بعدم الأمان ، وأي بثور أو احمرار يسبب لهم القلق. وهذا ليس مفاجئًا ، بالنظر إلى عدد الفروق الدقيقة التي يجب أخذها في الاعتبار حتى يكبر الطفل بصحة جيدة ويتطور بشكل صحيح. سوف يناقش هذا المقال المشكلة الشائعة عند الرضع - التهاب الجلد الدهني ، وكذلك التدابير الوقائية والشامبو لمرض الزهم للأطفال ، والتي أثبتت فعاليتها.

من أين تأتي القشور الموجودة على الرأس؟

ملاحظة قشور بيضاء صفراء على فروة الرأس وشعر الطفل ، لا تتسرع في الذعر وتشك في بعض الأمراض الجلدية. ما تراه ليس قشرة الرأس ، ووجود القشور الدهنية لا يسبب أي إزعاج للطفل. السبب الوحيد لظهورهم هو العمل النشط للغاية للغدد الدهنية ، ولهذا السبب ينتشر الزهم الزائد في جميع أنحاء الرأس ، ويؤدي الجفاف إلى ظهور القشور.

قد يكون سبب زيادة إفراز الغدد الدهنية عدم كفاية الوصول الجوي إلى فروة الرأس ، بالإضافة إلى عدد من الأسباب الأخرى.

كيفية منع تشكيل القشور الدهنية

لذلك ، لمنع تكوين القشور الدهنية ، اتبع النصائح أدناه.

  1. لا لف الطفل بشكل مفرط.
    دائما ارتداء طفلك للطقس عند المشي معه. إذا كان المنزل دافئًا بما فيه الكفاية ، فلا تضع قبعة على الطفل واسمح لفروة الرأس بالتنفس.
  2. قل لا للالتركيبية.
    يجب أن يكون جميع ملابس الطفل ، إذا أمكن ، من الأقمشة الطبيعية. هذا ينطبق بشكل خاص على القبعات ، لأن المواد التركيبية لا تسمح للهواء بالمرور ، مما يسبب الزهم.
  3. يستحم طفلك مع صابون خاص والشامبو.
    في منتجات الأطفال لا تحتوي على مواد ضارة في الشامبو العادي ويمكن أن تسبب اضطرابات في الغدد الدهنية. لكن حتى مع استخدام هذه الأدوات ، يجب ألا تبالغ في استخدامها - لا تحتاج إلى استخدامها أكثر من مرتين في الأسبوع.
  4. حافظ على الغرفة التي يكون فيها الطفل في درجة حرارة ثابتة ورطوبة. هذا سوف يلغي الحاجة إلى التفاف الطفل ، وبالتالي منع ظهور القشور الدهنية.
  5. تتبع نظامك الغذائي حتى أثناء الحمل.
    الأمهات اللائي تناولن الأطعمة الغنية بالتوابل والدهنية والمملحة قبل الولادة أكثر عرضة للإصابة بمرض الزهم لدى أطفالهن.

كيفية التخلص من القشور باستخدام شامبو الأطفال (جل) موستل بيبي: لا نظائرها

ليس دائما وليس كل شيء يمكن توقعه. ماذا تفعل إذا كانت القشور الدهنية قد ظهرت بالفعل؟ هناك علاج فعال إلى حد ما - شامبو من القشور الدهنية من Mustel للأطفال الرضع. إنه مصمم خصيصًا لإزالة القشور الدهنية عند الأطفال حديثي الولادة ، وبالتالي فهو مناسب للأصغر. هنا ملامح هذا الشامبو:

  • معتمدة من قبل أطباء الأطفال والأمراض الجلدية.
  • يدعم التوازن القلوي في فروة الرأس.
  • تركيبة خاصة تقوي حاجز البشرة وتحفظ الموارد الخلوية للبشرة ؛
  • لا تهيج الغشاء المخاطي للعين.
  • 99 ٪ يتكون من المكونات الطبيعية ، دون البارابين ، الفثالات ، وما إلى ذلك ؛
  • سهل التطبيق ، الرغاوي وغسلها بالكامل ؛
  • شامبو فعال يزيل القشور الدهنية ويمنع ظهور أخرى جديدة.
  • زجاجة موزع مريحة.

لقد تم بالفعل تجربة شامبو رضيع موستل من القشور الدهنية من قبل الكثيرين ، وصنف 97٪ من الأمهات جودته وفعاليته. اليوم ، تضم سلسلة موستيلا للأطفال جميع الأدوات اللازمة لرعاية الطفل.

استخدم رغوة الشامبو للأطفال حديثي الولادة بشكل صحيح: السعر مسؤول عن الجودة

للتخلص من القشور الدهنية وعدم إلحاق الضرر ببشرة الطفل الرقيقة ، من المهم أن تتعامل مع هذا الإجراء بطريقة مسؤولة. شامبو موستيلا من القشور الدهنية سهل التطبيق والرغاوي ، لذلك فهو مناسب للعمل به. بعد الاستخدام الدقيق ، قم بتدليك البشرة بلطف واتركها لمدة 1-2 دقائق ، ثم اشطفها بالماء الدافئ. بسبب تركيبة نباتية ناعمة ، يغسل شامبو رغوة موستيلا لحديثي الولادة جيدًا ، ويترك الشعر ناعمًا ورطبًا.

نصيحة! لا تحاول بأي حال تمزيق القشور أو تمشيطها بفرشاة صلبة ، لأن هذا سيؤدي إلى إتلاف الجلد. استخدم شامبو موستل للأطفال من القشور الدهنية وفرشاة ناعمة لإزالة القشور بأمان. من عمر ثلاثة أشهر ، يمكنك أيضًا تجربة شامبو Emolium من القشور الدهنية - كما أنه يحتوي على تركيبة طبيعية ويستهلك اقتصاديًا.

شاهد الفيديو: الطريقة الصحية للتخلص من قشرة شعر الرضيع (شهر اكتوبر 2019).

Loading...