ذيل حصان الشعر أو خيار لجميع المناسبات

هناك مثل هذه المشكلة - مشكلة اختيار ما يجب القيام به وما تصفيفة الشعر الذي يجب القيام به. للأسف ، رغبة كل فتاة في أن تكون ساحرة والأجمل ليست سيئة على الإطلاق ، رغم أنها مرهقة للغاية. تصفيفة شعر ذيل الحصان في تنوعها هي عالمية: إنها تناسب "الأشياء" المتواضعة والرائعة ، وتعطي الأناقة لمسة من الإهمال ، وتؤكد على الأناقة. هذه تصفيفة الشعر الرياضية ليست غريبة حتى بالنسبة للرجال ، وأصحاب تجعيد الشعر الطويل أيضا استخدام هذه التقنية البسيطة.

القيمة الجمالية الخاصة لتصفيفة ذيل الحصان ، والتي تظهر صورتها تحت هذا المقال ، هي الراحة. الفتيات ذات الطول الطويل والشعر المتوسط ​​الطول غير مرتاحين دائمًا لارتدائهن بشكل فضفاض ، وهذه تصفيفة الشعر تلبي تمامًا هذه الرغبة. تبدأ الأكثر إثارة للاهتمام عندما يصبح كل عمل من الأعمال الفريدة بمساعدة من الملحقات والإضافات المختلفة.

ذيل الحصان الكلاسيكي

صممت في الأصل لتسريحات الشعر مثل ذيول للشعر الطويل. وإلى قاعدة تجعيدات اللثة يجب أن يكون تمشيطها وتشديدها بعناية ، والشعر نفسه - حتى. وهذا هو ، فقط الفتيات مع شعر مستقيم أو سبق أن استمتعت مثل هذا المثالي.

لجعل ذيول تسريحات الشعر بيديك ، تحتاج إلى:

  • مشط تدليك
  • تمشيط مع الأسنان المتكررة.
  • شريط مطاطي قوي
  • رذاذ الشعر
  • الشبح.

النقطتان الأخيرتان ضروريتان للفتيات اللواتي يتم دفع شعرهن أو بطول غير منتظم. تحتاج أولاً إلى تمشيط الشعر بعناية على طول الطول حتى لا تترك عقدة متشابكة. بعد ذلك ، يتم إنشاء ذيل على الجزء الخلفي من الرأس بالقرب من التاج (يجب أن يثبت بيد لا تكتبه) ، وسيتم تسوية الشعر في منطقة الجذر باليد الحرة لتجنب "الديكة". في الختام ، يمكنك مرة أخرى السير على الأسقلوب على الذيل الذي تم إنشاؤه ، ورش الجذور بالورنيش ، وربط الشعر بالشعر غير المرئي (من الأفضل مواءمته بالشعر).

مع الذيل

هذا ذيل تصفيفة الشعر للشعر المتوسط ​​يناسب البنات مع الانفجارات وبدونها. النظر في الخيار مع الانفجارات. بادئ ذي بدء ، سنقوم بفصله عن بقية ، تمشيطه في أفضل شكل (تماما على جانب واحد ، في نصف ، الخ). ثم بمساعدة مشط والورنيش يتم منتفخ. قبل ربط اللثة ، يتم محاذاة خيوط بارزة مع مشط جيد ، ومن ثم يتم رفع الغطاء مع طرف حاد من مشط. والنتيجة هي ذيل تصفيفة الشعر مع كومة جاهزة.

ذيل حصان مجعد

لأداء الحاجة إلى تمشيط ، تجعيد الحديد مع قضيب واسع ، وأدوات التصميم ، اللثة. على عكس الإصدارات السابقة ، هذا الإصدار أكثر مرحًا ورومانسيًا. الأساس هو إصدار كلاسيكي ، ولكن ليس صارمًا جدًا. من الضروري أن تمشط بعناية تجعيد الشعر ، وجعل منتفخ قليلا. تصفيفة الشعر على شكل ذيل حصان ، الصورة التي تم إنشاؤها على مراحل هي أقل ، في هذه الحالة لا يتم بالضبط في الجزء الخلفي من الرأس ، ولكن قليلا إلى جانب واحد. لا تحتاج إلى تشديد اللثة أكثر من اللازم ، لأنها ستقلل من تأثير الكومة إلى لا شيء. آخر ما عليك القيام به - لف ذيل المكواة (تستخدم أدوات تصفيف الشعر حسب نوعها). وكلما كبرت الضفيرة ، كلما كانت تصفيفة الشعر لطيفة.

احتياطات السلامة

بغض النظر عن مدى قد يبدو غريبا ، ولكن تصفيفة الشعر عالية الذيل لديه الفروق الدقيقة التي ينبغي أن يأخذها كل الجمال في الاعتبار. والحقيقة هي أنه كلما زادت شدة اللثة ، زاد تلف الشعر. بالطبع ، من عدة مرات وبدائل لا يحدث شيء. ولكن إذا كانت تسريحة الذيل (الصورة تبدو مذهلة) ثابتة في الحياة اليومية ، فقد تتلف بنية الضفائر. قد يكون التأثير الجانبي الثاني هو الصداع النصفي ، بسبب الجهد المستمر للجذور.

الحل هو مجموعة متنوعة من ذيول مع تسريحات الشعر الأخرى وتدليك الرأس. وأيضًا لن تكون هناك أقنعة متعددة ترطيب وثبات.

شاهد الفيديو: 30 حيلة ذكية للشعر ستجعل حياتك أكثر سهولة (شهر نوفمبر 2019).

Loading...