تسريحات الشعر مع الزهور: لكل يوم وقضاء عطلة

منذ فترة طويلة تستخدم الزهور الطازجة في زخرفة الشعر. فضل الأسبان المتحمسون دائمًا الورود القرمزية ، وزينت النساء الهايتيات الخاضعات شعرهن بالزنابق البيضاء ، ولم تستطع جدائل الفتيات السلافية الاستغناء عن الخشخاش وزهور الذرة. كما أن الفتيات الحديثات لا يحرمن أنفسهن من سعادة تعليق برعم على حليقة ، لذلك تظل تسريحات الشعر التي تحتوي على ورود في شعرها مناسبة.

عصابات الأزهار

تعتبر تصفيفة الشعر مع حافة من الزهور عالمية - أنها تبدو جيدة على حد سواء سواء على المرأة العصرية براقة والفتيات رومانسية متواضعة. من الممكن ارتداء طوق أزهار على كل من الخيوط السائبة والمجمعة. يتم وضعه في المكتب وفي السينما أو في صالة الألعاب الرياضية أو في المتجر. إذا كنت تفضل أطواق الباروك الضخمة ، المشبعة بعناصر مشرقة ، ضع شعرك في شكل ذيل حصان أو كومة. لا تفرط في ذلك ، وإلا فستتحول الصورة إلى أبهة. لكن هذا ليس كل شيء! هذا الملحق الساحر يناسب رأس الشعر من أي طول - من مربع إلى الضفائر الطويلة.

تسريحات الشعر مع الزهور على مقاطع

مقاطع أو دبابيس الشعر مع الزهور الطازجة تبدو لطيفة ، رومانسية وجذابة بشكل لا يصدق. ستكون إضافة جيدة لفستان صيفي خفيف وستجعل مظهرك متجدد الهواء. يمكن استخدام دبابيس الشعر هذه للملابس اليومية ، ولإنشاء تصميم احتفالي. ليس أقل جمالا مقطع مع زهرة وتسريحة شعر العروس.

ضمادات الأزهار

ضمادة مع زهرة ، مرتبطة حول الرأس أو المنسوجة في جديلة ، سوف تخلق نظرة رومانسية. يمكنك أيضًا تغليف حزمة بمثل هذه الضمادة - ستظهر لك أناقة وجميلة. نفس الملحق لا غنى عنه ببساطة لإنشاء تصميم يوناني ، وحتى تسريحات الشعر لحفل الزفاف مع ضمادة الأزهار تبدو أنيقة للغاية.

ممحاة مع زهرة

هذا هو ملحق الزهور الأكثر شعبية وشعبية والذي يمكنك من خلاله تثبيت ضفيرة ، ذيل منخفض وعالي ، كعكة ، أو كعكة. هذا اللثة سوف يعطي حتى أبسط تسريحة شعر لهجة مشرقة.

زهرة مع الحجاب

يمكن تزيين هذه الزخرفة القديمة ، التي تتميز بجمالها ، بسهولة على الشعر من أي طول. بفضل الأشكال المختلفة ، يمكنك إنشاء صور لا تنسى كل يوم. بالمناسبة ، فإن المعجب الأكثر شهرة في هذا الملحق هو جوين ستيفاني ، التي طالما تم الاعتراف بها كواحدة من أكثر النساء تطورا وأنيقة في العالم.

تسريحات الشعر مع اكليلا من الزهور

يمكن أن يسمى إكليل الزينة الإناث القديمة. سيكون وضع الإكليل من الزهور مناسبًا خلال العطلات الصيفية أو المشي أو المشي لمسافات طويلة. يمكن الجمع بين هذه الزخرفة مع فستان من الشيفون ، فستان سهرة أنيق وحتى جينز وسترة.

وضع مع تاج من الزهور

تلبس هذه الجوهرة الملكية حقًا على شكل تاج. بالطبع ، كل يوم ليس مناسبًا تمامًا ، لكن للمناسبات الرسمية - الأمر ذاته.

نسج مع الزهور

الزهور المنسوجة في الضفائر هي من بين قصات الشعر الأكثر تعقيدا. من أجل ربطها بشكل جيد ونسجها بشكل متناغم في الضفائر ، تحتاج إلى موهبة حقيقية. استخدام الشبح ، ترصيع أو حتى الأشرطة مع التراكيب الجاهزة. يمكن أن يكون النسيج نفسه مختلفًا تمامًا. جرب ذيل السمكة ، أو جديلة مجانية على جانبها أو حتى spikelet - سيبدو أي من هذه الخيارات فخمًا وسيخلق صورة لسيدة سلافية حساسة تغنيها شعراء كبار.

وكيف تحب هذا الصيف تصفيفة الشعر مع الزهور؟

الزهور في تناثر صغير

براعم بيضاء صغيرة ، موزعة على كامل الرأس في تناثر صغير ، تبدو جميلة جدا. هي التي شنت على فروع منفصلة باستخدام الشبح. غالبًا ما يتم إجراء تصفيفة شعر لطيفة لحضور حفل زفاف - تجسد الأزهار الطازجة البراءة والنقاء والانتعاش.


<

عناقيد من الزهور

تستخدم هذه الفكرة العصرية ليس فقط في كل يوم ، ولكن أيضًا في العروض المسائية. في التخرج أو الزفاف ، وهي مناسبة أيضا. يمكن صنع الحزمة بسهولة من قبل نفسك. ضعه عالياً على التاج ، أو اخفضه إلى الجزء الخلفي من الرأس ، أو حركه على الجانب - كل هذا يتوقف عليك. أما بالنسبة إلى الملمس ، فإن الحزمة البقعة والرقيقة تنسجم جيدًا مع الألوان.

التصميم اليوناني مع الزهور

غالبًا ما تستخدم خدمات باعة الزهور لإنشاء تسريحات شعر متطورة على الطراز اليوناني. إن أبسط أشكال التصميم على الشعر المتوسط ​​هي الباقة اليونانية ، والتي يتم لف الضفائر على طولها بالكامل أولاً بمكواة ، ومن ثم يتم تجميعها في كعكة منخفضة مجانية ومثبتة مع دبابيس الشعر. في الوقت نفسه ، يتم ترك بعض تجعيد الشعر على الوجه للتأكيد على البيضاوي. في المرحلة النهائية تحتاج إلى تثبيت الزهور.

لا يبدو أقل جمالا والجديل ، مضفر من العديد من الضفائر الصغيرة. هذه الصورة اللامتناهية الجديدة سترضي بالتأكيد أصحاب الشعر المتوسط ​​والطويل. والخيار الأخير في أسلوب اليونان القديمة هو مدي من واحد أو عدة ضفائر. يمكن إصلاح غيض من هذا الحافة مع مشبك صغير مع زهرة كبيرة جميلة.

زهرة كبيرة في الشعر

فتاة مع هذا الملحق لن تمر مرور الكرام. فكر في الظل - يجب أن يبرز البراعم من الأشرطة ، ولا يندمج معهم. اليوم ، ليس فقط الحية ، ولكن أيضا المجوهرات الشيفون في الطلب الكبير. وغالبا ما يتم تثبيت الأخيرة في شكل قبعة.

ما اختيار الزهور؟

النظر في الصور من هذه قصات الشعر واختيار شيء لنفسك ، تذكر حول ثلاث قواعد مهمة:

1. ينبغي الجمع بين الزهور التي التقطت للتصفيف مع لمسة من الشعر:

  • السمراوات حمراء زاهية أو بيضاء.
  • الشقراوات - الوردي والأصفر الشاحب والأرجواني والقرمزي.
  • بنية الشعر - الوردي أو الخوخ.

2. يجب أن تمتثل البراعم ليس فقط مع الصورة ، ولكن مع شخصية المرأة. لذلك ، ضحك البهجة تناسب نغمات العصير ، وتهدئة السيدات الشابات الرومانسية أفضل للتركيز على ظلال الباستيل الحساسة.

3. الانتباه إلى المعنى الخفي للزهور:

  • فريزيا - الجمال والشباب.
  • السحلب - النقاء والبراءة.
  • زنبق - الحنان.

4. والأخير - جنبا إلى جنب مع الملابس. على سبيل المثال ، ستلائم زهرة ساطعة الجانب الأحمر ، وتتناغم الزهور الفاتحة تمامًا مع فستان باستيل.

الزهور في الشعر - ميزات التطبيق

قرر جعل الشعر مع الزهور في شعرك ، والتعرف على السمات الرئيسية لاستخدامها:

  • يجب معالجة الزهور الطازجة مسبقًا بتركيبة خاصة لن تسمح لها بالذوبان ؛
  • يجب إصلاحها فقط بعد استخدام منتجات تصفيف الشعر ؛
  • قيِّم الرائحة - الرائحة الزائدة يمكن أن تسبب صداعًا ؛
  • اختيار الزهور من نفس الشكل.
  • عند تكوين التراكيب الزهرية في المعابد يكون لها أصغر البراعم ، وتعلق الزهور الكبيرة على طول. الشيء الرئيسي هو عدم المبالغة في ذلك ، وإلا سيبدو رأسك مثل فراش الزهرة ؛
  • إذا كانت هناك عناصر كبيرة إلى حد ما في التصميم الخاص بك ، فينبغي أن تكون الأزهار هي نفسها ؛
  • ولكن بالنسبة لتجعيد الشعر الصغير أو النسيج ، من الأفضل أن تأخذ براعم صغيرة.
  • لا تستخدم الكثير من الألوان في حزمة واحدة ، خاصة إذا كانت من أنواع مختلفة ؛
  • على الشعر الطويل النورات المرفقة مع عصابات مطاط السيليكون.
  • إذا احتاجوا إلى وضعهم على الجذور ، اصنع كومة صغيرة ، أدخل ساقًا صغيرًا هناك وقم بتثبيته بأخرى غير مرئية ؛
  • تتلاشى الزهور الطازجة بسرعة كبيرة ، لذلك احتفظي ببعض البراعم الطازجة لتحل محل الديكور الباهت في الوقت المناسب ؛
  • المجوهرات الاصطناعية تحتاج أيضا إلى الرعاية. انهم بحاجة الى تنظيفها بانتظام من الغبار والأوساخ. في معظم الأحيان لهذا الغرض استخدام وسائل خاصة. شعر الزهور otparivayut وإعطاء البراعم الشكل اللازم ، وزخارف شعر محميّة من العث.

من أين تشتري أزهارًا جديدة للتصميم؟

ينبغي طلب الزهور للمناسبات الخاصة من باعة الزهور المحترفين. في المتجر ، يخضعون لمعاملة خاصة ، مما يسمح للإزهار ليكون جديدًا حتى نهاية العطلة.

نوصي أن نرى:

كيفية تحضير زهرة بنفسك؟

إذا كنت ترغب في ذلك ، يمكنك صنع زخرفة شعر زهرية بنفسك.

  • الخطوة 1. استخدم سكين حاد لقطع الساق بزاوية 45 درجة. ننسى المقص - يقرصون الجذع ، وهذا يعقد تدفق الماء. يجب أن يكون طول الساق مساوياً لطول البراعم.
  • الخطوة 2. وضع الزهرة في الماء مع تكوين خاص. يمكنك شراء الجاهزة أو المطبوخة في المنزل (لبضعة لترات من الماء ، بعض السكر أو قرص الأسبرين).
  • الخطوة 3. عندما يكون التثبيت جاهزًا ، قم بغمس قطعة من الصوف القطني في هذا الحل ولف الجذع بالقص.
  • الخطوة 4. أعلى بكرة الشريط الأخضر الأزهار.

أين يتم الاحتفاظ الزهور قبل العطلة؟

الحفاظ على زخرفة للشعر قبل ينصح الاحتفال في الثلاجة. تأكد من عدم وجود ثمرة بجانبهم - فهي تنتج الإيثيلين ، مما يسرع من تلاشي بتلات.

  • 10 تسريحات الشعر العصرية على الشاطئ
  • جميلة وعصرية: اختيار تصفيفة الشعر الزفاف

شاهد الفيديو: فكرة غير متوقعة للمكياج (شهر نوفمبر 2019).

Loading...