قبل القيام بهذه القصات ، من الأفضل أن تفكر مليا

هل تختار تصفيفة الشعر الجديد؟ وتريد الجمع بين اتجاهات الموضة مع التصميم السهل؟ وسيكون من الجيد عدم تحديث الشعر في كثير من الأحيان. من بين مجموعة كبيرة ومتنوعة من قصات الشعر ، هناك تلك التي يتم تجنبها على أفضل وجه بالنسبة لمعظم الفتيات ، لأنها تبين أنها ليست ناجحة للغاية. أو على الأقل كن على دراية بجميع الفروق الدقيقة التي تنتظر.

دعنا نذهب من خلال فراق

ماذا يمكن أن يكون أكثر بساطة من فراق مستقيم حتى الشعر؟ يبدو أن هذا هو أسهل حلاقة للشعر الطويل على التوالي ، وخاصة الظلام. هذا صحيح ، ولكن فقط إذا لم يتم صبغ شعرك الداكن. خلاف ذلك ، للأسف ، سوف ينظر إلى جذور الملتوية بسرعة كبيرة. الوضع أسوأ مع الشعر الرمادي. فكر ، ربما لا تحتاج إليها ، هذا الفراق المباشر؟

تسريحات الشعر غير الناجحة: تمشيط وليس تمشيط

هذه تصفيفة الشعر ، عندما يتم تمشيط الشعر بعناية إلى الوراء وجمعها بإحكام في الذيل أو قذيفة ، لا يمكن وصفها بأنها ناجحة. وسيتم التشديد على جميع عيوب الوجه.

بالإضافة إلى ذلك ، فإن السلاسل الممشطّة بسلاسة على الشقراوات تجعلها تبدو أصلعًا. وعلى السمراوات يتم إنشاء تأثير رأس القذرة. ضع شيئًا سريعًا ، لكن التأثير ليس جيد المظهر. على الرغم من أن هذه تصفيفة الشعر تحظى بشعبية كبيرة بين المشاهير في هوليوود.

معبد حلق - هل هناك أي فائدة لهذا؟

بعد الممثلات ، تختار بعض الفتيات قصة شعر مع معبد حلق واحد. يتطلب هذا القص تصفيفًا على جانب واحد ولن يناسب كل صورة. تحديث حلاقة سيكون في كثير من الأحيان. إذا كنت تحب حقًا مثل هذا التباين المروع ، فمن الأفضل ألا يحلق المعبد بدرجة عالية.

مثل هذا التصميم الحذر الإهمال

هل تعتقد أن تأثير التصميم غير المبال يتطلب فعلاً التصميم؟ خلاف ذلك ، كنت تهدد لتبدو أنك نسيت تمشيط.

تصفيفة الشعر السيئة: Cesson الكلاسيكية

مرة واحدة كان هذا حلاقة في ذروة شعبية. إذا اخترتها ، ففكر جيدًا في أنها تذهب إلى الشباب وأصحاب رقبة طويلة. نعم ، ولن يكون كل مصفف شعر قادرًا على جعل Cesson مثاليًا.

الشعر ليس مثل الدواء الشافي.

رعاية خاصة ورعاية خاصة تتطلب فروع طويلة. إذا لم ينجح الإجراء ، وإذا لم تلتزم بالنظافة الشخصية الدقيقة في العناية بالشعر ، فسيكون من الواضح للآخرين أن شعرك ليس لك.

تسريحات الشعر غير الناجحة: الوردي والبرتقالي والأخضر ...

أيا كان الظل الفظيع الساطع الذي تختاره ، سيكون عليك الكفاح بقوة من أجل سلامة صبغة الألوان. هذه الظلال هي أقل مقاومة من أكثر دراية لنا المحافظ.

المجدل والكروشيه الأفرو

يمكن أن يكون حتى متعة إذا كان يطابق أسلوبك. كل يوم لا تحتاج إلى تمشيط شعرك ، إنه شيء رائع. ولكن ليس الجميع سوف يحبون تصفيفة الشعر الخاص بك. وإذا كان لديك رمز لباس في العمل ، فهو بطلان ببساطة. وهكذا ، بالمناسبة - ليس كل الشباب يحبون المجدل ، يبدو أن تصفيفة الشعر هذه غير مرتبة.

موج الشعر بإستمرار

إذا اخترت بيرم لنفسك ، فبالإضافة إلى تسريحة شعر ضخمة ، ستواجه مشكلات ضخمة في التصميم. نعم ، لن يضطر الشعر فقط إلى الريح لتركيب الضفائر ، ولكنه يحتاج أيضًا إلى العناية بها بعناية أكبر.

تصفيفة الشعر عالية معقدة

حتى في العنوان نفسه هناك كلمة "معقدة". هذا يعني أن عليك قضاء الكثير من الوقت على التصميم اليومي. بالإضافة إلى ذلك ، ستؤكد تصفيفة الشعر على جميع عيوب الجلد ، وتجعلك أكبر سنا وأكثر صرامة. وتسريحة الشعر يتطلب مساء اللباس. إذا لم يكن هذا يخيفك ، يمكنك تجربة نفسك في صورة جديدة ، حيث لا يوجد مكان للجينز والسترات والقبعات المحبوكة والأحذية الرياضية.

قصة شعر قصيرة

ليس من الصعب على الإطلاق تصفيف الشعر القصير ، لأنه لا يوجد الكثير لتصفيفه. سوف يركز هذا النهج على جميع ميزات الوجه - النمش ، التجاعيد ، عيوب الجلد ، جاحظ أو آذان كبيرة جدًا. لم تعد تخفي! لكن التمشيط سهل. إذا كان لديك شيء تخفيه ، اترك بعض الطول ، فأنت لا تعرف أبدًا ماذا.

شاهد الفيديو: هل يمكنك العثور على القناص المتخفي في هذه الصور (شهر نوفمبر 2019).

Loading...