5 أنواع من الطلاء أوليا للشعر الجميل والغني

وفقا لكثير من الخبراء ، صبغة الشعر الحديثة غارنييه أوليا هو حل مبتكر حقا من حيث مستحضرات التجميل للعناية بالشعر. عندما شاركت الشركة في تطوير تقنية الطلاء ، تم استخدام حلول تقنية جديدة ، مما جعل من الممكن تحسين تأثير التلوين وجعل العناية بالشعر أكثر نعومة وجودة أعلى. الميزة الرئيسية لهذه الأداة لتلوين الشعر هو الغياب التام للأمونيا. الإصدارات القديمة من صبغة الشعر لا يمكن الاستغناء عنها الأمونيا ، كان يعتقد أنه بدون ذلك ، لا يمكن صبغ الشعر بشكل طبيعي. ولكن في ذلك الوقت ، لم تؤخذ العوامل السلبية لتأثير الأمونيا على رأس الشعر في الاعتبار ، في الواقع ، هذا العنصر الكيميائي ينهار هيكل الضفائر عملياً من الناحية العملية ، مع الوقت الباهت والكسر.

تلوين الشعر بلون جميل دون ضرر للشعر

لكن صبغة شعر أوليا تعمل بطريقة مختلفة: يتم توصيل الصبغة إلى الشعر باستخدام الزيت. اتضح أن مثل هذا الوسيط يتم إنشاؤه في المنتج المخفف الذي يتم فيه خلق ظروف مواتية لصبغ بنية الشعر بعمق. في الوقت نفسه ، لا يوجد أي تأثير سلبي على بنية الضفائر ، لذلك فهي جميلة بهذه الطريقة.

الطلاء الطلاء أوليا

في النهاية اتضح أن الشعر ملون بالتساوي ، وبفضل المواد الزيتية المغذية ، يصبح الشعر ناعمًا وحريريًا.

لماذا تختار غارنييه أوليا

لذلك ، فإن لوحة صبغة الشعر أوليا تقدم للفتيات الكثير من الخيارات ، كل منها سيكون قادرًا على اختيار خيار مناسب لأنفسهم. كما لاحظنا من قبل ، فإن مثل هذه الصبغة لها لون ثابت ومشبع ، ويحدث التلوين بالتساوي ، وحتى الرمادي يملأ جيدًا.

هناك هذه الصفات الإيجابية ، التي تمتلك لوحة من الطلاء الخالي من الأمونيا للشعر أولي:

  1. تؤكد المراجعات أن استخدام هذا الطلاء مناسب قدر الإمكان. يحتوي الخليط النهائي على الخواص اللازمة للمضي قدمًا في معالجة الشعر ؛
  2. لوحة غنية من صبغة شعر أوليو ، يمكن العثور على كل الألوان العصرية هنا ؛
  3. تعطي الأداة الجديدة للشعر رائحة طيبة ، رائحة الزهور أو الهواء النقي. يشمل خط الإنتاج منتجات تتضمن روائح خاصة ، مصنوعة على أساس عطور غالية الثمن ؛
  4. لا تسبب الدهان والأحاسيس بعد ذلك أي إزعاج ، لأنها لا تحتوي على أي مواد ضارة ، ولا يتوقع حدوث حكة أو حرقان.
الطلاء والشعور بعد ذلك لا يجلب الانزعاج

من بين هذه الوفرة من المواد الإيجابية ، هناك عيب واحد مهم للغاية - السعر. تشتري الفتاة الطلاء بشكل منتظم ، لذلك من المستحيل توفير المال على الطلاء ، لأن استخدام المنتجات الرخيصة يضر بالرأس.

لون الطلاء لوحة كريم

تضم لوحة ألوان الشعر من أوليا حوالي 30 لونًا حديثًا وعصريًا.

لوحة الألوان ألوان الشعر أوليا

يوجد هنا ظلال للألوان الأشقر ذات الشعر البني والأسود والأحمر للسيدات الذين يحبون مجموعة متنوعة من المقاييس. كل لون له صفاته الخاصة ، كل منها يلبي احتياجات الفتيات الحديثة باهتمام.

طرق استخدام صبغة الشعر

قبل وضع صبغة الشعر غارنييه أوليا على شعرك ، اقرأ بعناية الإرشادات المرفقة مع الحزمة وإعداد العناصر التي تحتاج إلى صبغ. ستحتاج إلى فرشاة لتطبيق الأدوات والأواني البلاستيكية لخلط الطلاء. عند فتح الصندوق ، سترى أن هناك ثلاثة صناديق بداخله: مع بلسم وصبغة ومطور. بادئ ذي بدء ، سوف تحتاج إلى خلط الصباغ مع المطور في وعاء بلاستيكي قمت بإعداده بالفعل. في ذلك سوف تضطر إلى خلط هذه العناصر بدقة قبل ظهور التوحيد. امزجه فورًا على الشعر. يجب أن يوضع على الشعر المجفف ، ويغسل من قبل ، كما هو الحال مع الإصدارات الأخرى من الأدوات التي لا تحتاج إليها.

تطبيق الطلاء يجب أن يكون الشعر المجفف

إذا كنت بحاجة إلى طلاء الجذور وأي شيء آخر ، فعليك أولاً أن تضع كتلة سميكة عليها ، ثم قم بنشرها بطول ذلك الوقت. يحتفظ القناع الموجود على الرأس بمصطلح معين تمامًا ، وهو محدد على العبوة ويجب عدم تجاوزه. بعد فترة زمنية معينة ، يتم غسل الطلاء الخاص بشعر أوليا بالماء ، ويفضل أن يكون دافئًا. ضع بلسم على الشعر ، والذي يقع أيضًا في هذا المربع ، وانتظر بضع دقائق ثم اغسله.

الميزات والتوصيات

توفر لوحة garnier olia الكثير من الألوان ، ولكي تحصل على لمسة من اللون ، يجب عليك بالتأكيد ذكر بعض النصائح المهمة:

  • قبل الطلاء لأول مرة ، قم بإجراء اختبار حساسية في الحال ، للتأكد من أنك تتسامح مع هذا الطلاء بشكل صحيح ؛
  • أثناء الصباغة ، يحتاج جلد الرقبة والوجه إلى الحماية ؛ لذلك ، استخدم كريمًا غنيًا عليه قبل الصباغة ؛
  • إذا وجدت صعوبة في تحديد اللون في هذه اللوحة العريضة ، فاطلب مشورة أحد المتخصصين ؛
  • قبل تطبيق جعل المستحلب لتحقيق أقصى قدر من تغلغل الطلاء الصباغ داخل هيكل الضفائر.
استحلب قبل التطبيق

قليل من الماء الدافئ سوف يساعدك.

أين يمكنني شراء Garnier Olia وتعليقات العملاء

يباع عامل تلوين الشعر في معظم متاجر مستحضرات التجميل ، السعر في الجزء الأوسط ، حتى يتمكن معظم الناس من شرائه. ردود الفعل إيجابية في الغالب ومعظم الناس ينتقلون ببطء إلى تقنيات جديدة ، مبتعدين عن الطلاء القائم على الأمونيا. ستكون كل فتاة قادرة على التقاط اللون ؛ لم يواجه أحد أي مشكلة في هذا الأمر ، وتثبت المراجعات المقابلة هذه الحقيقة. النقطة الإضافية لخيار التلوين هذا هي أن هذا الطلاء الرائع المصنوع من تكنولوجيا جديدة يتم تقديمه في مجموعة متنوعة من الخيارات فقط.

شاهد الفيديو: امتحانات ومذاكرة. شادي سرور فيديو كليب حصري (شهر نوفمبر 2019).

Loading...