كم من الوقت تأثير الكيراتين استقامة الشعر

شعر مستقيم ولامع وحريري - حلم العديد من الفتيات. طريقة فعالة لتحقيق هذا النوع من الشعر هي استقامة الكيراتين. هذا الإجراء مطلوب على نطاق واسع بسبب النتيجة طويلة الأجل بعد العملية. يبدو الشعر فاخرًا ولم تعد بحاجة إلى استخدام مكواة فرد الشعر. السؤال هو: كم من استقامة الكيراتين التي تهتم بها الكثير من الفتيات ، سنحاول إعطاء إجابة مفصلة في مقالتنا.

عن الإجراء

استقامة الكيراتين هي عملية تطبيق تركيبة خاصة على الشعر ، والتي تغير مركبات البروتين الهيكلي. الآن تعتبر هذه الطريقة الأكثر فعالية وشعبية.

من بين مجموعة متنوعة من الإجراءات تميز البرازيلية والأمريكية

برازيلي

بعد هذا النوع من تأثير استقامة ملحوظ على الفور. الشعر ناعم وسلس ، ويبدو بصحة جيدة. تحتوي المستحضرات على مقتطفات من النباتات البرازيلية لتعزيز العمل. بالإضافة إلى ذلك ، توفر الأدوات رأسًا للأشعة فوق البنفسجية لحماية الشعر. فروع مجعد تصويب ، واكتساب مرونة وتألق. سيتم تخفيف أكثر العصاة منهم ، "سوف تضعف" والاضطراب.

من المهم! تتضمن هذه الطريقة استخدام مادة كيميائية مثل الفورمالديهايد. لهذا السبب ، هو بطلان في النساء أثناء الحمل والرضاعة الطبيعية.

أمريكي

يختلف عن عدم وجود الفورمالديهايد البرازيلي. ستعمل هذه الطريقة على تخفيف الشعر من الجفاف واستعادة لمعان صحي. ومع ذلك ، فهذه طريقة أكثر تكلفة وقصيرة الأجل (الحد الأقصى هو 3 أشهر).

المدة في الحالة الثانية لا تعتمد على المنظفات المستخدمة.

كم من الوقت تعقد؟

تحتاج إلى فهم جميع الفروق الدقيقة في استقامة الكيراتين من أجل تجنب خيبة الأمل. بنية الشعر في كل حالة لها خصائصها الخاصة. يعتمد التأثير على مدة تجعيد الشعر ، وكذلك على انتظام الغسيل والوسائل المستخدمة لذلك.

صاحب خيوط صلبة بالفعل بعد أول استخدام للشامبو ، سوف تظهر تجعيد الشعر تدريجيا مرة أخرى. بطول متوسط ​​، هناك عامل مهم هو انتظام الاستحمام. كلما قل عدد مرات غسل الفتاة لشعرها ، كلما بقيت النتيجة أطول (لمدة تصل إلى 4 أشهر للطريقة الأمريكية وحتى ستة أشهر للبرازيلي).

العوامل المؤثرة

تكاليف وقت الإجراء في المنزل وصالون متشابهة. اختيار متخصص ينبغي من خلال توافر الشهادات والمراجعات الإيجابية ومحفظة.

تعتمد مدة حفظ النتيجة على ثلاثة معايير:

  1. نوع الشعر والكثافة والطول. على تجعيد الشعر الأفريقي ، خيوط سميكة وجافة وطويلة ، يتم زيادة المصطلح.
  2. تكنولوجيا التطبيق. تختلف التعليمات الخاصة بالعقاقير ذات العلامات التجارية المختلفة ، وكذلك تقنية الاستقامة. ويشمل ذلك قواعد التطبيق والختم والتجفيف.
  3. تجربة تصفيف الشعر. يجب أن يكون المعيار الرئيسي للاختيار هو المعاملة المهنية لشعر العميل ، وليس عدد الشهادات والخبرة.

قواعد العناية بالشعر بعد الاستقامة بسيطة للغاية. من المهم بشكل خاص مراقبتها في غضون 3 أيام بعد العملية. يتم ختم الجزء الرئيسي من الكيراتين في بنية الشعر باستخدام جهاز كي ، ولكن يجب امتصاص بقية المركب بنفسه. إذا غسلت شعرك لمدة 72 ساعة ، فسيتم عكس التأثير تمامًا.

  • حمام أو بركة. موانع السقي موصولة ، لذلك لا يُسمح بالسباحة إلا في غطاء خاص. في الأيام الثلاثة الأولى ، من المستحيل الذهاب إلى الساونا.
  • الأجهزة الساخنة. يحظر استخدام مجففات الشعر والكي أيضًا لمدة 72 ساعة.
  • تسريحات الشعر. خلال هذه الفترة ، لا يجب عليك تثبيت الأذرع بأي شكل من الأشكال ، لأن التجاعيد ستتسبب في تأثير التسوية.

بعد نهاية فترة الثلاثة أيام ، من المفيد أيضًا اتباع توصيات التخلص من تبييض الكيراتين. النقطة الرئيسية هي استخدام الشامبو الذي لا يحتوي على الكبريتات. تطبيق يجب أن يكون المنتج بعناية وفقط في منطقة الجذر. هذا سيكون كافيا لتطهير كامل طول الشعر إلى النهايات.

من المهم! بلسم لا ينبغي أن يكون. يُنصح باستخدام منتجات مصنع واحد يحتوي على الكيراتين. يجب أن تتبع عملية الغسيل الإرشادات الكاملة في الدليل.

رعاية مستحضرات التجميل

ستكون هناك حاجة لتطبيق قناع الشعر بعد بضعة أسابيع. تعتبر الخلائط فعالة للغاية. حيث أنه في البداية سيتم الحصول على الخيوط بشكل كافٍ أثناء عملية التغذية ، فليست هناك حاجة إلى رعاية إضافية. بعد 2-3 أسابيع ، يجب ألا يتجاوز استخدام مستحضرات التجميل أكثر من مرة واحدة خلال الأسبوع.

بطلان المالح والزيوت النباتية والعسل للاستخدام المنزلي. الأطعمة المسموح بها تشمل البيض ومنتجات الألبان وعصير الليمون والبصل. بالإضافة إلى ذلك ، بعد استقامة الكيراتين ، يجوز استخدام البخاخات الواقية.

هذا يعني عدم الحاجة إلى الشطف. يتم تطبيقها على أفضل وجه قبل السفر ، بما في ذلك الراحة بالقرب من المسطحات المائية ، وكذلك مغادرة المنزل.

من بنية شعر الكيراتين يغسل الزيت ، لذلك يحظر تطبيق المركبات بشكل صارم. لن يؤدي هذا إلى تدمير التأثير فحسب ، بل يؤدي أيضًا إلى تفاقم الحالة الكلية للخيوط. بطلان الشامبو التطهير العميق حيث توجد كبريتيت أو كلوريد الصوديوم. هذه التوصية سوف تناسب أي فتاة ، حتى لو لم تصويب تجعيد الشعر. يوصى بالحد من استخدام الملقط ومجفف الشعر والحيلة.

مراجعة وصفة

من بين التركيبات المستخدمة لتنعيم الشعر ، هناك عدد من الشركات المصنعة تحظى بشعبية خاصة لدى المشترين. وتشمل هذه:

  • COCOCHOCO. هذا الدواء هو في المجال العام في السوق الروسية. تكلفته أقل من نظرائه ، لكن هذا العامل أثار انتشار المنتجات المقلدة. انخفاض السعر - السبب الرئيسي لشعبية العلامة التجارية. ومع ذلك ، فإنه يتوافق مع جودة منخفضة. غالبًا ما يظهر تأثير التنعيم قليلاً فقط ، لا يتغير هيكل الخيوط. لهذا السبب ، فإن معظم تقييمات العملاء سلبية.

  • انفجار البرازيلي. المنتج باهظ الثمن ، الذي لا يستطيع شراء كل امرأة. هنا ، أيضًا ، غالبًا ما يكون هناك منتجات مزيفة بتكلفة أقل ، لكن جودتها لا تضاهى مع تأثير النسخة الأصلية.

تحذير! الحصول على بlowout يلي فقط من الموزعين الرسميين. ثم تأثير استقامة على الشعر سوف يترك أي فتاة سعيدة.

  • Cadiveu هي علامة تجارية مرغوبة. معظم المراجعات إيجابية ، ولكن الجودة العالية هي نموذجية فقط للمنتجات الأصلية.

  • Bombshell Keratin هو دواء تصحيح غالباً ما تختاره الفتيات بسبب جودتهن الجيدة. ميزة إضافية لهذه العلامة التجارية هي انخفاض الأسعار مقارنة مع نظرائهم المعلنين.

  • مجمع كوبولا كيراتين. حصلت هذه المجموعة على جائزة من Stylist Choice Awards في عام 2010. إنها غالية الثمن ، ومع ذلك ، لن تعطي المنتجات مائة بالمائة من التأثيرات المباشرة.

  • الكيراتين العالمي. لم يتم العثور على أموال رخيصة من هذه الشركة. فعالية الكيراتين لا يزال في السؤال.

  • Nanokeratin. الكيراتين التي تحتوي على عامل لا يعطي تأثير قوي. في إسرائيل ، هذا الدواء محظور. في روسيا ، علقت عملية البيع.

  • Kerarganic. لا يحتوي على الفورمالديهايد ، كما تدعي الشركة المصنعة ، وبالتالي يتم وضع المنتجات كوسيلة غير ضارة. ومع ذلك ، لا توجد معلومات تفيد بإجراء أي اختبارات معملية. تأثير الدواء ضعيف جدا.

  • Inoar. سيكون استقامة الكيراتين باستخدام تركيبة هذا المصنع أرخص ، لكن جودته منخفضة.

لا تشتري المنتجات ، مع التركيز على سعر صغير. الحصول على مركبات مثبتة فقط.

نصائح للتأثير طويل الأمد بعد الإجراء

الرعاية اللاحقة المناسبة هي ضمان أن النتيجة ستبقى لفترة طويلة. تتعلق القواعد الأساسية بفترة ثلاثة أيام. مع تنفيذ جميع التوصيات ، يستمر التأثير لمدة ستة أشهر.

الأيام الثلاثة الأولى

  • يرافق الفترة المحددة فرض حظر تام على غسل الخيوط والبلل. ارتفاع في الساونا أو الحمام أمر مستحيل أيضا. سوف يحدث الامتصاص الكامل في اليوم الثالث ، لذلك من المهم حماية الشعر من أي تلامس للرطوبة ، بما في ذلك المطر والاستحمام.

تحذير! إذا كانت التجعيدات لا تزال مبللة ، فيجب تجفيفها على الفور بمساعدة جهاز كي الملابس.

  • الغرفة التي تنام فيها ، تحتاج إلى تهوية مسبقة. هذا سوف تجنب تشكيل العرق في منطقة الجذر. لنفس السبب ، من الأفضل استخدام وسادات مصنوعة من مواد طبيعية.
  • يحظر استخدام مكواة الشباك ومجفف الشعر والمكواة وأجهزة التدفئة الأخرى. إذا تجاهلت هذه النقطة ، فإن احتمال التخفيف والهشاشة كبير.
  • لا تطعن الشعر أو الذيول.
  • لا تستخدم المواد الهلامية التصميم ، والورنيش ، والموس والرغاوي. سوف تتفاعل مكونات الأداة مع الكيراتين ، ونتيجة لهذا التفاعل لا يمكن التنبؤ بها.
  • يُسمح بتلوين الشعر قبل 7 أيام من الإجراء وبعد 14 يومًا. يُسمح فقط بتركيبات خالية من الأمونيا.
  • خلال الفترة المحددة لخفض فروع هو أيضا لا يستحق كل هذا العناء.
  • يُسمح ببدء استخدام المنظفات ومنتجات العناية بعد ثلاثة أيام.

الفترة اللاحقة

يتم غسل الضفائر بعد استقامة الكيراتين بدون شامبو سلفات ، والذي لا يحتوي أيضًا على كلوريد الصوديوم. يجب تجنب الحركات الحادة والشديدة أثناء عملية الصقل.

من بين التوصيات الأخرى:

  • استخدام بلسم أو قناع لكل غسل للشعر (يفضل أن تحتوي على مستحضرات الكيراتين) ؛
  • استخدام مستحضرات التجميل الخاصة لتسهيل تمشيط أمر إلزامي لأصحاب العصي وسميكة ؛
  • لا ينبغي أن تحتوي ورنيش التصميم ، والمواد الهلامية والموس على مواد عدوانية ، مثل كبريتات الصوديوم (يدمر طلاء الكيراتين) ؛
  • هي بطلان تسريحات الشعر الضيقة والخلفيات ، والتي يمكن أن تسبب تدمير التكوين المطبق ؛
  • يجب أن يتم السباحة في حمام السباحة في غطاء مطاطي خاص.

في حالة التعرض لأشرطة مياه البحر ، يجب غسلها جيدًا حتى لا يظل الملح على السطح ، مما يضر بالهيكل.

شاهد الفيديو: تعرف علي كل ما يخص عن "الكيراتين" من إبراهيم الصغير (شهر نوفمبر 2019).

Loading...